• author بواسطة- راديو أمل
  • 2024-Jan-13

حركة الشعب تنظم ملتقى تونس لدعم المقاومة الفلسطينية

post

نظمت حركة الشعب السبت 13 جانفي 2024 ملتقى تونس لدعم المقاومة الفلسطينية بحضور رئيس مجلس النواب، إبراهيم بو دربالة والأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل، نور الدين الطبوبي وسفير فلسطين، هائل الفهوم والممثلة عن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ليلى خالد وحسين غريبيس عن حزب الله.

كما تمت دعوة السياسي المصري والأمين العام للمؤتمر القومي العربي حمدين صباحي ويحيى غدار ممثل عن التجمع العالمي لدعم المقاومة، إضافة إلى ممثلين عن التيار الناصري المصري واللبناني وممثل عن حزب الرفاه الموريتاني وممثل عن الحرس القومي العربي ونواب عن الشعب وشخصيات وطنية مساندة للمقاومة وسفيري فينيزويلا ومصر وممثلين عن المنظمات والهيئات الوطنية.

وأفاد عضو حركة الشعب هيكل المكي في تصريح لموزاييك أن حركة الشعب تعتبر نفسها جزءا من المقاومة وتعتبر أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية وستبقى دائما إلى حين تحرير الأرض. 

وبين المكي بأن حركة الشعب تعتبر المقاومة الفلسطينية ضمير هذه الأمة وشرفها وانبل ظاهرة مؤكدا أنها فتحت طريق النصر مضيفا بأنه يؤمن بأن وعد الله سيتحقق بالنصر وفلسطين ستعود لشعبها وأمتها العربية. 

وصرح المكي بأن فلسطين ستبقى حرة عربية كما ردد الشهيد صدام حسين في آخر كلماته وستبقى حرة عربية مهما قتل منا العدو الصهيوني.

 

كما اعتبر أن الملتقى الذي نظمته حركة الشعب يندرج ضمن إطار وحدة الساحات المقاومة لا فقط بالبندقية وانما بالاسناد الشعبي والادب والإعلام والفن وكل امكانيات الشعب التونسي.

مشاركة:

0 التعليقات

اترك تعليقا